About Me

My photo
london, United Kingdom

Saturday 22 May 2010

Alternate Halo Video

OOooo so a second Video Version of Beyonce 'Halo' has been leaked, check it out what version do you prefer, i like this it tells a much better story….interesting concept. But I’m glad they went with the original version. I like it a lot better and I love the chemistry and interaction between her and Michael.


9 comments:

oakleyses said...

nike air max, tory burch outlet, tiffany and co, polo outlet, longchamp outlet, longchamp pas cher, nike air max, christian louboutin uk, louis vuitton, christian louboutin outlet, oakley sunglasses, ray ban sunglasses, uggs on sale, louis vuitton outlet, replica watches, tiffany jewelry, ray ban sunglasses, oakley sunglasses, ugg boots, ray ban sunglasses, replica watches, kate spade outlet, louboutin pas cher, oakley sunglasses wholesale, jordan shoes, burberry pas cher, nike free run, michael kors pas cher, louis vuitton outlet, polo ralph lauren, nike outlet, nike free, jordan pas cher, louis vuitton outlet, louis vuitton, prada outlet, cheap oakley sunglasses, nike roshe, ugg boots, christian louboutin shoes, prada handbags, longchamp outlet, christian louboutin, oakley sunglasses, chanel handbags, sac longchamp pas cher, longchamp outlet, gucci handbags, air max

oakleyses said...

links of london, pandora charms, hollister, moncler outlet, marc jacobs, doudoune moncler, ugg,ugg australia,ugg italia, swarovski, louis vuitton, moncler, juicy couture outlet, moncler, louis vuitton, ugg, wedding dresses, canada goose outlet, thomas sabo, montre pas cher, moncler outlet, canada goose uk, ugg,uggs,uggs canada, pandora jewelry, pandora uk, pandora jewelry, ugg uk, moncler uk, moncler, canada goose outlet, toms shoes, ugg pas cher, coach outlet, replica watches, supra shoes, moncler, louis vuitton, canada goose outlet, canada goose jackets, karen millen uk, juicy couture outlet, canada goose, swarovski crystal, canada goose, louis vuitton, louis vuitton, canada goose

مروة محمد said...

شركة تنظيف خزانات بعجمان
نحن من أهم الشركات الرائدة في مجال تنظيف الخزانات بجميع أنحاء مدينة بعجمان حرصا من شركتنا على توفير المياة النظيفة لساكنى مدينة بعجمان
وتتميز شركتنا بالريادة في هذا المجال للعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الشركات في هذا المجال ما يلي
أولا تستخدم شركتنا مجموعة من أفضل المعدات في عملية تنظيف الخزانات للحفاظ عليها من التلف والتدمير
ثانيا تستخدم الشركة مجموعة من أفضل المواد في تنظيف الخزانات والتي لا تؤثر نهائيا على سلامة المياة التي يستخدمها عملائنا حتى لا تضرهم نهائيا
http://zahrat-khaleej.com/cleaning-of-ajman-tanks/

Unknown said...

nice post
nice post

على محمد said...


شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

DRAGON said...

شركة عزل مسابح بالخرج 0530707411

افضل شركة عزل اسطح بالخرج

شركة كشف تسربات المياه بالخرج

كشف تسربات المياه فى الحمام

افضل شركة عزل اسطح بالخرج

كيفية وطرق عزل الأسطح للمباني

deraz said...

خدمات دبى – المحترف للصيانة – الامارات
تركيب ورق جدران دبى
فنى تركيب ورق جدران

Mai said...

خدمات تلال

افضل شركة تعقيم منازل بالبخار في أبو ظبي
افضل شركة تعقيم مباني بالبخار في أبو ظبي

arabaso said...


من المهم جدًا الالتزام بجدول صيانة سيارتك للحفاظ على الأداء الأمثل للسيارة ؛ ومع ذلك ، فإن العديد من مالكي السيارات المبتدئين يتساءلون متى وكيف يتم الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الخدمات. إذا سألت العديد من متاجر السيارات عن نفس السؤال ، فستتلقى على الأرجح عددًا قليلاً من الإجابات المختلفة. هذا بسبب وجود العديد من ورش إصلاح السيارات غير المحترفة التي تعمل فقط في مجال جني الأموال ؛ وكلما زاد عدد الخدمات التي يوصون بها ، زادت الأموال التي سيجنونها.

من المهم بنفس القدر الاتصال بمتجر سيارات محترف لديه شغف لإصلاح وصيانة السيارات ؛ يمكن أن يمنحك إجابات صادقة حول صيانة وإصلاح المركبات. لأولئك الذين يتساءلون منكم ، تابع القراءة لمعرفة بعض النصائح المهمة حول جداول صيانة المركبات ، ومن تثق به للحصول على خدمة دقيقة وصادقة.

مصنعي المركبات

أفضل مكان للبدء عند التشكيك في احتياجات الصيانة والجدول الزمني لسيارتك هو الشركة المصنعة للسيارة. سيكون هذا أفضل مصدر لمعلومات صيانة السيارة. يمكنهم تقديم التفاصيل الدقيقة للصيانة الروتينية للطراز والسنة الخاصة بك. إذا اشتريت السيارة من وكالة مستعملة ولم تحتفظ بكتيب معلومات الشركة المصنعة للسيارة ، فما عليك سوى الانتقال إلى موقع الشركة المصنعة على الإنترنت وتنزيل المعلومات هناك.

الحد الأدنى من صيانة المركبات

كتيب الشركة المصنعة مع الخطوط العريضة لعمليات الصيانة الأساسية والجدولة لنوع سيارتك ؛ ومع ذلك ، هذا هو الحد الأدنى وتقدير غامض. إذا كنت في حركة مرور متقطعة ، أو تقود مسافات طويلة أو مفرطة ، فستتطلب سيارتك صيانة روتينية أكثر من تلك التي اقترحتها الشركة المصنعة. فيما يلي قائمة بأعمال الصيانة الروتينية الموصى بها والتي تتطلبها معظم السيارات بشكل منتظم:

استبدال زيت المحرك
تغييرات الفلتر (الهواء ، المحرك ، الوقود ، إلخ.)
تغييرات الزيت
دوران الإطارات
الهيكل لوب
بدائل المبرد
خدمات أكسل
شحن البطارية أو استبدالها
توقيت الحزام
بالنسبة لمعظم المركبات ، يلزم تغيير الزيت كل 5000 ميل أو كل ستة أشهر ؛ أيهما يأتي أولا. بالنسبة لجميع عمليات الصيانة الأخرى المقترحة ، يتم إجراؤها عادةً كل 30000 ميل أو نحو ذلك ، اعتمادًا على مقدار القيادة المنجزة. ضع في اعتبارك أن جداول التوقيت هذه ستختلف بشكل كبير من مركبة إلى أخرى.


صيانة اودي

صيانة سيارات بورش

صيانة غياراودي

ورشة اصلاح سيارات